الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أبوشروان ينضم لاتحاد جدة السعودي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mr.hicham

avatar

عدد الرسائل : 1111
العمر : 27
الهواية :
علم دولتي :
تاريخ التسجيل : 14/04/2008

مُساهمةموضوع: أبوشروان ينضم لاتحاد جدة السعودي   الإثنين أغسطس 18, 2008 5:38 pm




كللت مفاوضات اللحظات الأخيرة بين الترجي التونسي واتحاد جدة بالنجاح، وأصبح انتقال اللاعب المغربي هشام أبوشروان إلى النادي السعودي مسألة وقت وإجراءات إدارية، بعد أن توصل اللاعب بالعقد المبدئي ووافق على بنوده.
ووافق الترجي على تسريح هشام مقابل شراء ما تبقى في العقد الذي يجمعه بالنادي التونسي، حيث لازال على ذمة الفريق إلى غاية دجنبر 2009، مقابل مبلغ مالي قدره 600 ألف دولار، يتوصل الترجي بنصف المبلغ مباشرة بعد توقيع العقد النهائي في جدة، على أن يتوصل ببقية المبلغ في نهاية العام الجاري، ولم يحدد العقد نسبة استفادة الرجاء البيضاوي الفريق الأصلي لأبوشروان من الصفقة.
ويبلغ نصيب اللاعب المغربي من الصفقة مليون و600 ألف دولار في موسمين، كما سيتقاضى راتبا شهريا قدره 12 ألف دولار، وامتيازات أخرى كمنح البطولات وحوافز ينص عليها العقد الذي توصل به أبوشروان بالتفصيل.
لكن وعلى الرغم من المفاوضات الجادة بين الترجي والاتحاد، وتصريح رئيس النادي جمال أبو عمارة، الذي أكد فيه لإحدى الصحف السعودية ا حصول التوافق في شأن صفقة انتقال اللاعب المغربي، إلا أن إدارة النادي لازالت تتردد في شأن مصير صفقة المهاجم المغربي جواد وادوش، حيث أن القوانين السعودية تسمح فقط بإدماج أربعة لاعبين أجانب، علما أن عقد اللاعب نور الدين البوخاري لم يلغ كما تقرر في السابق، ومنح للاعب المغربي مهلة أخرى للحكم على مؤهلاته، خاصة بعد أدائه الجيد في المباراة الثانية الودية أمام نادي حطين وانتهت بثلاثة أهداف لصفر سجل منها البوخاري هدفا.
وعلى الرغم من وجود اللاعب وادوش في أبها رفقة الجيش الملكي، إلا أن الخط بينه وبين إدارة الاتحاد لازال قائما، سيما وأن آخر موعد للتوقيعات في السعودية هو 20 من الشهر الجاري.
وكان أبوشروان خاض قبل أربعة مواسم تجربة احترافية قصيرة بالسعودية رفقة نادي النصر، اعتبرت موفقة حيث نال لقب هداف الفريق الذي كان يعاني من مشاكل التسيير، وهي نفس الوضعية التي يعيشها الاتحاد الآن بعد استقالة الأمير خالد بن فهد رئيس هيئة أعضاء الشرف، أعلى هيئة مقررة في نادي الاتحاد، وما تلتها من استقالات جعلت جماهير النادي تنشغل أكثر بما يحدث على مستوى التدبير بدل التفكير في الفريق وجاهزيته للاستحقاقات المحلية والخليجية والأسيوية.
وكان المدرب الأرجنتيني كالديرون قد طالب من المكتب المسير لاتحاد جدة البحث عن مهاجمين قادرين على فك عقدة التهديف، وشرع المسؤولون في اتصالاتهم مع كل من البوخاري وأجدو وأبوشروان المغاربة، ولاعبين مصريين الأول هو حسن ميدو لاعب توتنهام الإنجليزي، ومواطنه محمد زيدان مهاجم هامبورغ الألماني، لكن المتطلبات المالية للفريقين الأوربيين فاقت كل التقديرات.
يشار إلى أن اتحاد جدة قد استقطب العديد من اللاعبين المغاربة، أبرزهم أحمد البهجة وعبد الجليل هدا المعروف بكماتشو، وبوشعيب لمباركي وحميد ناطر وجواد أقدار وعبد الحق أيت العريف..


__________________
الجيش الملكي
زعــــــــــــــــــــــــــــــــيم
الكرة المغربية


وتحية خاصة لباقي الأندية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://starxp.ibda3.org
 
أبوشروان ينضم لاتحاد جدة السعودي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم الرياضة :: منتدى كرة القدم المغربية-
انتقل الى: