الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 العز للرز والبرغل يشنق حالو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mr.hicham

avatar

عدد الرسائل : 1111
العمر : 26
الهواية :
علم دولتي :
تاريخ التسجيل : 14/04/2008

مُساهمةموضوع: العز للرز والبرغل يشنق حالو   الأحد أغسطس 17, 2008 4:40 pm

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا سيدي بدنا بالحكي المثل بيقول العز للرز والبرغل شنق حالو


وديما الرز هو الجديد والبرغل هو القديم

بنات شوفو حال الرجال بعد الزواجين الأول والثاني كيف بيكونو

يا خواتييييي شوفو الرجولة كيف

شباب هههههههه باين إنو اكثركم رح يفكر في الزيجة الثانية لأنو الصورة مشجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://starxp.ibda3.org
 
العز للرز والبرغل يشنق حالو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم الصور :: كــاريكــاتير-
انتقل الى: